Sunday, February 19, 2023

تبديل البطارية

تبديل البطارية [ عدل ]

بدلاً من إعادة شحن المركبات الكهربائية من المقابس الكهربائية ، يمكن استبدال البطاريات ميكانيكيًا في محطات خاصة في غضون بضع دقائق ( تبديل البطارية ).

لا يمكن دائمًا إعادة شحن البطاريات ذات كثافة الطاقة الأكبر مثل خلايا الوقود المعدنية والهواء بطريقة كهربائية بحتة ، لذلك يمكن استخدام شكل من أشكال إعادة الشحن الميكانيكي بدلاً من ذلك. من الصعب إعادة شحن بطارية الزنك الهوائية ، وهي خلية وقود تقنيًا ، كهربائيًا لذا يمكن "إعادة شحنها" بالوقود عن طريق استبدال القطب الموجب أو المنحل بالكهرباء بشكل دوري بدلاً من ذلك . [79]

الشحن الديناميكي [ عدل ]

تم اختبار تقنيات الشحن الديناميكي في السويد [80] [81] [82]
يكتب
(والمطور)
قوة لكل
المتلقي
(و القوة
في انتظار مزيد
تطوير)
مليون كرونة سويدية
لكل كيلومتر طريق
كلا الطريقين
مراجع
القوة العلوية
خطوط
 ( سيمنز )
650 كيلو واط
(1000 كيلوواط)
12.4[80] : 140-144 
[81] : 23-24 ، 54 
مصدر طاقة على مستوى الأرض
من خلال السكك الحديدية في الطريق
( اتحاد Elways و NCC )
200 كيلو واط
(800 كيلوواط)
9.4-10.5[80] : 146–149 
[81] : 21-23 ، 54 
مصدر طاقة على مستوى الأرض
من خلال السكك الحديدية على الطريق
( تحالف Elonroad و ABB )
150 كيلو واط
(500 كيلوواط)
11.5-15.3[81] : 25-26 ، 54 
نقل الطاقة لاسلكيًا
من خلال الطريق
لفائف حثي ( إلكترون )
25 كيلو واط
(40 كيلوواط)
19.5-20.8[80] : 171 - 172 
[81] : 26-28 ، 54 

يسرد TRL (سابقًا مختبر أبحاث النقل) ثلاثة أنواع لتوصيل الطاقة للشحن الديناميكي ، أو الشحن أثناء حركة السيارة: خطوط الطاقة العلوية ، والقدرة على مستوى الأرض من خلال السكك الحديدية أو الحث . يسرد TRL الطاقة العلوية على أنها الحل الأكثر نضجًا من الناحية التكنولوجية والذي يوفر أعلى مستويات الطاقة ، ولكن التكنولوجيا غير مناسبة للمركبات غير التجارية. تعد الطاقة على مستوى الأرض مناسبة لجميع المركبات ، مع كون السكك الحديدية حلاً ناضجًا مع نقل عالي للطاقة وعناصر يمكن الوصول إليها وفحصها بسهولة. يوفر الشحن الاستقرائي أقل طاقة ويتطلب معدات على جانب الطريق أكثر من البدائل. [80] : الملحق د 

نشرت المفوضية الأوروبية في عام 2021 طلبًا لتنظيم وتوحيد أنظمة الطرق الكهربائية. [83] بعد ذلك بوقت قصير ، أوصت مجموعة عمل من وزارة البيئة الفرنسية بتبني معيار طريق كهربائي أوروبي تمت صياغته مع السويد وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا وبولندا وغيرها. [84] تمت الموافقة على أول معيار للمعدات الكهربائية على متن مركبة تعمل بنظام طريق كهربائي للسكك الحديدية (ERS) ، وهو المعيار الفني CENELEC 50717 ، في أواخر عام 2022. [85]من المقرر نشر المعايير التالية ، التي تشمل "إمكانية التشغيل البيني الكامل" و "حل موحد وقابل للتشغيل المتبادل" للإمداد بالطاقة على مستوى الأرض ، بحلول نهاية عام 2024 ، والتي توضح بالتفصيل "المواصفات الكاملة للاتصالات وإمدادات الطاقة من خلال قضبان موصلة مدمجة في الطريق" .

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByYmFdL63%2B5NXdUUOxbQaBbJFvhx_7M99%3DmcNU41Lax-ng%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment